Detailed Notes on الأمراض التي تمنع ركوب الطائرة

Wiki Article



تعديل جدولك اليومي تدريجيًا قبل المغادرة. إذا كنت تسافر باتجاه الشرق، فحاول تبكير موعد النوم بمعدل ساعة يوميًا كل ليلة لبضعة أيام قبل الرحلة.

نعم هناك أسباب أخرى قد يقرر الطبيب الخاص بك منعك من السفر منها:

على المرء مواجهة مخاوفه والتغلب عليها للتخلص من أي خوف قد يشعر به؛ لذا يمكن الالتحاق ببعض الدروس والتدريبات التي تقوم بها بعض شركات الطيران لمحاكاة رحلة طيران حقيقية، الأمر الذي يُساهم كثيراً في تخفيف فوبيا الطيران عند بعض الأشخاص.

النجاح نت دليلك الموثوق لتطوير نفسك والنجاح في تحقيق أهدافك.

حمل الأدوية: من المهم أن تحمل المرأة الحامل في الحقيبة الموجودة معها على متن الطائرة الأدوية التي تتناولها وملفها الطبي لتكون هذه الأغراض الضرورية بقربها إذا احتاجت لها.

بعد أن فرضت دول أوروبية قيودا على الطيران من بريطانيا وإليها بسبب ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا هناك، ارتفعت أصوات علمية في ألمانيا تطالب بوقف الطيران معها.

وإضافة إليهم، هناك حالات أخرى من الركاب المرضى الذين أيضًا قد تتفاقم حالتهم الصحية لوجودهم في مقصورة الركاب إذا لم تكن حالتهم المرضية مستقرة ولم يتم طبيًا ضبط تداعياتها المحتملة الحصول، وهي: * مرضى ضعف القلب

بهدوء يمكنك الإشارة للمضيفة، وبدون إزعاج الركاب، يمكنك طلب مساعدتها، والالتزام بنصائحها.

- الدخول حديثًا إلى المستشفى نتيجة انتكاس الحالة الصحية لمرض الرئة.

من المهم إن أرادت المرأة أن تسافر أن تستشير الطبيب المعالج الذي يتابع حملها لكي يشرح لها كل ما هي بحاجة لمعرفته كما أنه سسيشرف على وضعها ووضع الجنين والسماح لها بالسفر أو منعها عنه.

وبذلك يتم تجلي مخاوف الكثير من الناس بشكل فعال عند تعاملهم مع المشكلة عن طريق تعلم كيفية الطيران أو القفز بالمظلة.

تجنب الأطعمة المطبوخة جزئيًا، والمحار، والسلطات الطازجة، والحليب الطازج، وغيرها من الأطعمة المعرضة نور لدرجات الحرارة الغرفة.

تستطيع المرأه الحامل السفر خلال فتره الحمل كلها عادة طالما أنه لا يوجد أي مخاوف لديها في ذلك وتعتبر الفتره الأكثر أماناً للأم الحامل في السفر هي الثلث التاني من الحمل أي الشهر الرابع و الخامس والسادس من الحمل وذلك لأنها تكون قد تجاوزت الثلث الأول (الشهر الأول والثاني والثالث ) وما به من مشكلات كالغثيان.

الحمل هو من أكثر الفترات دقة في حياة المرأة، فخلال هذه المرحلة يجب عليها الإعتناء بنفسها وبجنينها بشكل كبير، والوقاية من أي أمر ممكن أن يسبب لأحدهما الضرر.

Report this wiki page